شعر مجعد؟ إليك أفضل المنتجات لترويضها!

يقول المثل: كل قنفذ نزوة. لا شيء أكثر جاذبية من بدة برية كثيفة من تجعيد الشعر تنفجر بالبهجة. ناهيك عن أنه مع طية جيدة ، يمكنك الاستمتاع بتجعيد الشعر الرائع حتى الغسيل التالي!
ولكن لمنع تطاير شعرك وعدم تحديده ، فإنه يحتاج إلى عناية وصيانة.

البحث عن مصفف الشعر المناسب هو أيضًا مغامرة حقيقية!
لهذا السبب سألنا الخبراء عن أفضل المنتجات الاحترافية للحصول على تموجات مثالية ومحددة كل يوم!

شامبو وبلسم تيجي

© amazon.it أنظر أيضا

تقويم Beauty Advent: إليك الأفضل على الويب

أفضل واقي من الشمس: أفضل المنتجات لصيف 2021

أفضل مؤسسة لعام 2021: إليك مجموعة مختارة من أفضل المنتجات للجميع

Tigi هي واحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة من قبل المحترفين: فهي تحتوي على حل لكل نوع من أنواع الشعر.
هذا الخط مثالي للشعر المجعد ليتركه دائمًا رطبًا وناعماً.
شامبو وبلسم مغذي من العسل والشوفان لشعر مثالي ورائع. على أمازون ستجد الحزمة الثنائية ، في زجاجات 750 مل!

اشترِ من Amazon مقابل 18.03 يورو

تيجي كاتووك كيرل روكس

© amazon.it

بعد غسل شعرك ، سوف يمنحك هذا المعزز حماية أكبر من التجعد بفضل البوليمرات التي تحمي شعرك من العوامل الحرارية والبيئية والزيوت الأساسية. يوفر إمساكًا وتحكمًا في تجعيد الشعر المحدد والموجات المتدفقة مع تكثيف الملمس الطبيعي. فقط ضعيه من منتصف الطول إلى الأطراف بعد تربيت شعرك بمنشفة.

اشترِ على Amazon مقابل 8.90 يورو

كريم بيو بزيت الارجان

© amazon.it

إذا كنت تفضلين منتجًا طبيعيًا أكثر ، اختاري زيت الأرجان ، هذا الكريم مثالي لتصفيف ناعم ومحدد للشعر المجعد وخالي من SLES والبارابين
يغذي ويحدد تجعيد الشعر دون ترك بقايا لزجة ، لذلك يبقى الشعر ناعماً ، بدون تجعد وبحركة طبيعية رائعة.

اشترِ على Amazon مقابل 15.29 يورو

ريفلون سكرانش الملمس

ها هو البديل لموس الشعر الذي كنت تبحث عنه!
كريم سائل يقوي نسيج الشعر. ضعي القطارة قبل التجفيف وحافظي على الحجم والنعومة. على عكس الرغوة ، لن يجفف شعرك ، مما يخلق المظهر الصحيح!

© amazon.it اشترِ على Amazon مقابل 14.31 يورو

الناشر العالمي ريمنجتون

© amazon.it

تعرف جميع الفتيات ذوات الشعر المجعد جيدًا أن مجفف الشعر لا يكفي لتجفيف شعرهن.
لهذا السبب يجب أن يكون لديك دائمًا المعدات المناسبة للتجفيف المثالي!
ناشر جيد ، مثل هذا من ريمنجتون ، سيساعد على تجفيف تجعيد الشعر ، دون التعرض لخطر تسطيحها!
يناسب هذا الموديل جميع مجففات الشعر ، حتى أصغرها التي تحملها في حقيبة الجيم!

اشترِ على Amazon مقابل 8.50 يورو <

كذا:  Love-E- علم النفس زواج واقع